تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
clicker
Skip Navigation LinksHome > ar > business-with-pdo

 التعامل التجاري مع الشركة

تتمثّل القيم الجوهرية التي ترتكز عليها كافة أعمال الشركة وأنظمتها في الأمانة والنزاهة والاحترام لكافة الأفراد، حيث تحث مبادئ العمل العامة للشركة على إيجاد بيئة عمل تتسم بالإيجابية والشمولية، وتدعم الاحترام والثقة المتبادلة بين الموظفين وتمنحهم فرصاًً متساوية للمساهمة في العمل وتنمية مهاراتهم.   
 

ولضمان أن تتم جميع العمليات المالية بشفافية وفعالية للحصول على السلع والخدمات اللازمة لتنفيذ عمليات النفط والغاز ولتحقيق أكبر قيمة ممكنة مقارنة بالتكاليف، أطلقت الشركة نظاماً إلكترونياً لتسهيل عملية تسجيل الموردين وطرح المناقصات إضافة إلى إقامة المزادات العلنية.

وبإمكان الشركات المتعاقدة الولوج لمستندات المشتريات إلكترونياً باستخدام البوابة الإلكترونية والشبكة المحلية التي توفرها الشركة.​

تسجيل الموردين

على كافة الموردين والمزودين للسلع والخدمات الذين يرغبون في التعامل التجاري مع الشركة أن يكونوا مؤهلين لذلك ومسجلين في "بوابة الأعمال الدولية" في "النظام المشترك لتسجيل الموردين" الجديد الخاص بقطاع النفط والغاز.

التعامل التجاري الإلكتروني

يستطيع الموردون الآن الاستمتاع بمزايا المناقصات المفتوحة التي تتسم بالشفافية، وتقليل النفقات الإدارية بالاستغناء عن المعاملات الورقية كما تحسن مستوى الكفاءة مع تحقيق وفورات مالية