تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
clicker
Skip Navigation LinksHome > ar > business-with-pdo > e-business

التعامل التجاري الإلكتروني

إن سعي الشركة لتحقيق الكفاءة ورغبتها في تطوير عملياتها وترسيخ علاقة العمل مع ذوي الشأن قادها للفحص المستمر للتجارة الإلكترونية واستغلالها، والأمر سيان مع بقية المصادر الإلكترونية المتاحة على شبكة الإنترنت.
 

يستطيع الموردون الآن الاستمتاع بمزايا المناقصات المفتوحة التي تتسم بالشفافية، وتقليل النفقات الإدارية بالاستغناء عن المعاملات الورقية كما تحسن مستوى الكفاءة مع تحقيق وفورات مالية

ثمة نماذج كثيرة أخرى يمكن استخدامها لتسهيل عملية الشراء الإلكتروني – وهي نظام يحل محل الورق في تقديم عروض الأسعار وأوامر الشراء وتقديم الخدمات

نظام iX2
​​​

يمكن هذا النظام من تبادل الوثائق بين الموردين، وقد أثبت فاعليته وسرعته وجدواه من حيث التكلفة لتبادل أوامر الشراء وطلبات عروض الأسعار وغيرها بين الشركة والموردين. يمكن الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي:

https://www.ixnet.com.om/pdoadmin/default.asp

نظام المناقصات العامة

​​يمكن هذا النظام الشركة من نشر مناقصاتها إلى أكبر شريحة ممكنة من الموردين في العالم بمن فيهم أولئك غير المسجلين لديها. ويسرنا أن ندعو جميع الأطراف المهتمة إلى زيارة موقع المناقصات العامة للشركة لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه العملية :

https://srm.pdo.co.om

التعاقد الإلكتروني

هو وسيلة لجمع معلومات حول الأسعار من خلال أداة طرح المزادات على الإنترنت، أما هو وسيلة لجمع معلومات حول الأسعار من خلال أداة طرح المزادات على الإنترنت، أما باقي الجوانب التقليدية الأخرى في عمليات التعاقد فتبقى بلا تغيير. وتتيح هذه الأداة الفرصة للشركات – التي تم دعوتها – لتقديم أسعارها. إن أسلوب التعاقد الإلكتروني يتيح تقييم عروض الأسعار إلكترونياً بالطريقة نفسها المستخدمة لتقييم الأظرف المغلقة تماماً، وعليه فإن أية مجموعة أسعار يتم تقديمها ستنتهي بقرار إرساء العقد بالطريقة نفسها المتبعة في الأظرف المغلقة. وسيتم بعد ذلك اختيار أفضل قيمة معروضة بشكل عام، وليس اعتماداً على السعر فقط.

 

نظام "دليلي"

للشركات التي تود التواصل مع شركة تنمية نفط عُمان أو طرح الاستفسارات حول التعامل التجاري معها، يرجى الضغط هنا.

نظام "رابطة"

للشركات التي تود التسجيل للتعامل التجاري مع شركة تنمية نفط عُمان، يرجى الضغط هنا.

للمزيد من المعلومات المهمة الأخرى، يرجى الضغط هنا​​​.​​