تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
clicker
Skip Navigation LinksHome > ar > people > default

 الموظفون

إذا كنت لا تعرف معلومات الدخول إلى الموقع يرجى التواصل مع مكتب المساعدة على الهاتف ١١١١ ٢٤‎٦٧ ٠٠٩٦٨ أو عن طريق البريد الإلكتروني.
 
عززت الشركة من الموارد المسخرة لتدريب الموظفين لإكسابهم المهارات الفنية والتشغيلية التي يحتاجونها لعصر تستخدم فيه آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة النفط والغاز. ولتحقيق ذلك، دشنت الشركة برنامج تعمين الوظائف الفنية لحملة شهادة الدبلوم الفني وبرنامج تطوير الخريجين لحملة شهادة البكالوريوس. وإضافة إلى برامج التدريب المتعددة، توفر الشركة أيضاً فرص للانتداب قصير الأمد وطويل الأمد للموظفين ذوي الخبرة.
لدى الشركة
​ن موظفي الشركة هم أهم عنصر فيها، وينعكس ذلك في رؤيتنا المتمثلة في "أن يشار إلينا بالبنان بما لدينا من مواهب بشرية متميزة، وما نقدمه من فوائد لعمان وأهلها وذوي الشأن".
التوظيف
تعلن الشركة عن الشواغر الوظيفية للخريجين وأصحاب الخبرة. ويعد المرشحون الذين يملكون خبرة عملية تقل عن ٣ سنوات من "الخريجين".
دراسية
تعد برامج البعثات الدراسية التي تقدمها الشركة من ضمن أفضل البرامج المقدمة للمواطنين منذ مطلع ثمانينيات القرن المنصرم.
البعثات المقدمة للموظفين
​إن موظفي الشركة – الذين يمثل العُمانيون غالبيتهم – هم أهم عنصر فيها، وهم يتمتعون بمهارات وكفاءات عالية. إن الالتزام الجماعي من جانبهم وما يتمتعون به من مهارة وخبرة هي من العناصر التي تسهم في استدامة التنمية الملحوظة التي تشهدها
موظفو الشركة
​إذا كنت لا تعرف معلومات الدخول إلى الموقع يرجى التواصل مع مكتب المساعدة على الهاتف ١١١١ ٢٤‎٦٧ ٠٠٩٦٨ أو عن طريق البريد الإلكتروني.
المتقاعدون
أنشئ صندوق تقاعد الشركة للموظفين العمانيين في الأول من يناير ١٩٩٨، بهدف توفير رواتب تقاعد ومبالغ تدفع مرة واحدة للأعضاء ومن يعولونهم في حالة التقاعد أو الوفاة.