تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
clicker

 الصحة والسلامة والبيئة

إن الإدارة الفاعلة لصحة موظفينا وسلامتهم وحماية البيئة العمانية تتصدر قائمة أولويات الشركة.
 

إننا نستثمر بكثافة في سعينا لتحقيق أعلى المعايير للضوابط الإدارية وثقافة الموظفين واستدامتها بهدف العمل بكفاءة وبطريقة تتوخى المسؤولية وتراعي قواعد السلامة في وئام مع مجتمعنا. ونأمل من خلال ذلك أن نكون مثالاً يحتذى به للمؤسسات العمانية الأخرى داخل هذه الصناعةوخارجها.

للاطلاع على أحدث المعلومات المتعلقة بمبادرات الصحة والسلامة والبيئة والإنجازات التي تحققت والسياسات المعمول بها في هذا الشأن، يرجى زيارة الصفحة التالية: ​http://www.pdo.co.om/hseforcontractors​

الصحة

تعنى هذه الدائرة بتطبيق أنظمة إدارة الصحة المهنية وتقديم الدعم للإدارة في كافة المواضيع المتعلقة بالصحة، وتعزيز الصحة المهنية والعامة لضمان رفاهية الموظفين لديها وصحتهم، إضافة إلى توفير خدمات صحية وعلاجية ووقائية عالية المستوى.

السلامة
​​

تركز هذه الدائرة على ضمان سلامة العمليات وموظفي الشركة والشركات المتعاقدة معها والموجودات. ومن المهم جداً نشر الوعي وتطوير أنظمة فاعلة لضمان إيجاد بيئة عمل ومعدات آمنة لوظفي الشركة والشركات المتعاقدة معها.

​​البيئة

لا يقتصر واجب الشركة على التأكد من أنها تعمل بطرق لا تضر بالبيئة، بل يتعدى ذلك أيضاً إلى طموح الشركة لأن تصبح الأفضل على صعيد الاستكشاف والإنتاج. والشركة رائدة في تنفيذ العديد من المبادرات البيئية، وهي فخورة بتمكنها من استدامة عملياتها.