تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
clicker
 

تسعى شركة تنمية نفط عُمان لإسناد هذه المهمة لمزودي خدمات تصميم وتشييد وتملك وتشغيل وصيانة مع خيار النقل لقرى الإقامة الجديدة التي ستستوعب كافة موظفي الشركة الدائمين والشركات المتعاقدة ضمن/ أو قرب المناطق الصناعية الاستراتيجية بمنطقة الامتياز. ستتاح للمزودين الفرصة لطرح حلول "خضراء" أو "بنية" (أي إعادة تشكيل المنشآت والبنية الأساسية القائمة و/أو توسعتها و/ أو إعادة استغلال الموجودات).

 

 

اليوم، تُقدم 30 ألف سرير إقامة في المساكن الدائمة للشركات المتعاقدة، والمساكن المؤقتة للشركات المتعاقدة، ومراكز الشركة وفنادقها. وتتكون الـ30 ألف سرير من 4 آلاف للشركة و16 ألف للإقامة الدائمة للمتعاقدين و10 آلاف للإقامة المؤقتة للمتعاقدين ولا تشمل إنجاز المشاريع ومراكز أجهزة الحفر.

 

 

​الاستراتيجية


يسعى مشروع "منازل" للانتقال من النهج المجزأ الحالي إلى نموذج إقامة متكامل وقياسي ويستعين بمصادر خارجية. وتتضمن هذه الاستراتيجية ثلاثة محاور هي: رفاهية أفضل للعاملين، وإنتاجية القوى العاملة، وتنافسية الأسعار. يوصي مشروع "منازل" بإغلاق جميع مراكز الإقامة المؤقتة للمتعاقدين، والالتزام بنموذج جديد حيث إن كافة موظفي الشركة والشركات المتعاقدة الذين يقطنون حالياً في مراكز الإقامة التابعة لشركة تنمية نفط عمان ومراكز الإقامة الدائمة ومراكز الإقامة المؤقتة، سينقلون إلى مركز إقامة جديد وفق نمط القرية.


 

 

الخطط الهيكلية

 

 يتيح الرابط إلى الخطط الهيكلية معلومات حول المواقع الصناعية الاستراتيجية الـ12 وثلاثة مراكز تابعة محتملة موضحاً عدد الأسرّة التي يجب توفيرها و الخدمة اللازمة لها في المستقبل.

 

 
مراحل المناقصة الربع السنوي
إبداء الرغبة في الدخول في المناقصة الربع الرابع 2019
الدعوة لتقديم العطاءات الربع الأول 2020
 تسليم العروض الفنية الربع الثاني 2020
الدعوة لتقديم العروض التجارية الربع الرابع 2020
تسليم العروض التجارية الربع الرابع 2020
إسناد المناقصة الربع الأول 2021