تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
clicker
Skip Navigation LinksHome > ar > news > spotlight > بادر

بادر

مشروع موظفي الشركة التطوعي
يتيح مشروع "بادر" الحائز على جوائز عدة، المجال لموظفي الشركة ليكرسوا وقتهم وخبراتهم لدعم الجمعيات الأهلية والخيرية والمساهمة إيجاباً في المجتمع العُماني. كما يقدم هذا المشروع الدعم للمبادرات والبرامج الأخرى التي ترعاها الحكومة والمؤسسات الأخرى.
 

في إطار جهود الشركة المستمرة لدعم المجتمع والتزامها بالتنمية المستدامة، فإنها تشارك خبراتها ومعارفها مع المؤسسات الأخرى في السلطنة منها الجمعيات الأهلية والخيرية والوزارات والمجالس البلدية، حيث تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المهارات والقدرات في العديد من التخصصات، وقد وضعت بعضاً منها في خدمة البلاد تماشياً مع التزاماتها كشركة تراعي مقتضيات المواطنة الحقة.

 

وفي هذا السياق، دشنت الشركة مشروع "بادر" الذي يتيح الفرصة للموظفين للتطوع ومساندة مختلف الفئات في المجتمع. وقد تفاعل الموظفون مع هذه المبادرة حيث لم تمض سوى ٣٠ دقيقة على الإعلان عن "بادر" حتى بلغ عدد الموظفين الذين يرغبون في أن يكونوا جزءاً من المبادرة ٢٥٠ فرداً. وقد تم اختيار أول دفعة مكونة من ٨٠ موظفاً للتطوع في ثماني مؤسسات أهلية منها الجمعية العمانية للسرطانوالجمعية العمانية لرعاية الأطفال المعوقين.​

 

وتمكن هذه المبادرة الموظفين من مساندة الجمعيات الأهلية والخيرية من خلال التطوع بوقتهم وجهودهم في تخصصات مختلفة كتكنولوجيا المعلومات، والموارد البشرية والإدارة، والعلاقات العامة والتسويق، والاتصالات، والأرشفة، والمالية، والمحاسبة، والترجمة، وإدارة الفعاليات.

 

وتأتي هذه المبادرة ترجمة لرؤية الشركة بأن "يشار إليها بالبنان بما لديها من مواهب بشرية متميزة وما تحققه من فوائد لعمان وأهلها وذوي الشأن". وهي تساهم في تحقيق رؤية السلطنة المتمثلة في ضمان مستقبل واعد للمواطنين من خلال الجمعيات الخيرية. وباختصار، فإن مشروع "بادر" جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة في إطار دعم المجتمع بهدف إيجاد عالم أفضل.